!!!!!!!!!

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

!!!!!!!!!

Message par abdel bachir le Sam 7 Mai 2011 - 9:24

[center]البرلماني سعيد شريخي يمنع شباب بوقاعة من ممارسة الرياضة بالقاعة المتعددة الرياضات !!!
قام البرلماني المنتخب عن قائمة الأرندي في ولاية سطيف بمنع بعض الشباب المتعودون على ممارسة الرياضة بالقاعة المتعددة الرياضات وذلك باستعمال وظيفته و موقعه في السلطة حيث قام بالإتصال بمدير الشبيبة و الرياضة لولاية سطيف مطالبا بالظغط على مدير القاعة بمنع دخول هذه الفئة من الشباب إلى القاعة و منعهم من ممارسة هوايتهم المتعود عليها و هو ما حصل فعلا حيث و بعد اتصاله به أمر مدير الشباب و الرياضة بمنع دخول الشباب و السماح للعضو البرلماني و بعض المسنين من المنطقة باحتلال القاعة و استعمالها إلى غاية الليل وذلك لإرضاء هذا البرلماني الذي يظن أن السلطة دائمة له و أن الحصانة لن تزول عنه مدى الحياة.
و بهذا قرر هؤلاء الشباب متابعة القضية و الذهاب بها بعيدا سواء مع هذا البرلماني الذي يشتكي منه أغلبية قصوى في منطقة بوقاعة و ذلك لاتستعمالو موقعه في السلطة لأغراض شخصية و لا يتوانى عن استفزاز المواطنين. و كذلك مدير الشباب و الرياضة لولاية سطيف "طارق كراش" الذي من المفروض أن يشجع الشباب الذين من المفترض أنه في خدمتهم غير أنه فضل محابات البرلماني سعيد شريخي و شيوخه على حساب الفئة التي هو معين في منصبه من أجل خدمتهم و النهوظ بهم إلى ما هو أفضل !


abdel bachir
Nouveau

Nombre de messages : 2
Date d'inscription : 07/05/2011

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Re: !!!!!!!!!

Message par abdel bachir le Dim 8 Mai 2011 - 17:08

heda wech rah sari l" jeunes de bougaa b skate ta3koum hada ay rayha tekhla !!! w mazal tchoufou bzf en tout cas mana rayhine nediw ghir chber !

abdel bachir
Nouveau

Nombre de messages : 2
Date d'inscription : 07/05/2011

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum